GUIDE

مباراة توظيف Marsa Maroc 2023

إعلان توظيف 27 منصب شغل بالشركة العريقة Marsa Maroc

Marsa Maroc: رائدة في صناعة الملاحة والموانئ في المغرب

Marsa Maroc هي شركة رائدة في صناعة الملاحة والموانئ في المغرب. تأسست الشركة في عام 2006 وتعمل على تشغيل وإدارة الموانئ التجارية في المملكة. تهدف مارسا ماروك إلى توفير خدمات متميزة في مجال النقل البحري والشحن والتخزين والخدمات اللوجستية المتعلقة بالموانئ. تعتبر الشركة رائدة في تطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة الموانئ وتهدف إلى تعزيز التجارة والتنمية الاقتصادية في المنطقة.

انضم إلى فريق متكامل من المتخصصين

نؤمن في Marsa Maroc بقوة العمل الجماعي والتعاون. نحن نعزز بيئة عمل ديناميكية تشجع الابتكار والإبداع والنمو الشخصي. موظفينا هم صميم نجاحنا ، ونحن ملتزمون بتزويدهم بتجربة مهنية محفزة ومرضية.

المسارات المهنية

  1. عمليات الموانئ

إذا كنت شغوفا بالصناعة البحرية وعمليات الموانئ ، فإن مرسى المغرب تقدم مجموعة من الفرص المثيرة في عمليات الموانئ. من إدارة الحركة البحرية إلى معالجة البضائع ، ستتاح لك الفرصة للمشاركة بنشاط في الأنشطة الأساسية لموانئنا.

  1. اللوجستيات
    تلعب الخدمات اللوجستية دورا حاسما في الأداء السليم لشركتنا. نحن نبحث عن محترفين أكفاء في هذا المجال ، قادرين على إدارة سلسلة التوريد وإدارة المستودعات ونقل البضائع بشكل فعال. انضم إلينا لمواجهة التحديات المثيرة للخدمات اللوجستية البحرية.
  2. الخدمات البحرية
    تقدم مرسى المغرب أيضا فرصا وظيفية في الخدمات البحرية. سواء في مجال القطر أو الإرشاد أو السلامة البحرية ، فإننا نبحث عن خبراء مؤهلين لضمان عمليات بحرية آمنة وفعالة.

برنامج تطوير الموظفين
في مرسى المغرب ، نحن ملتزمون بالاستثمار في التطوير المهني لموظفينا. نحن نقدم برامج تدريبية متقدمة وفرص تطوير المهارات وآفاق النمو الوظيفي. من خلال الانضمام إلى فريقنا ، سوف تستفيد من بيئة مواتية للتعلم والتطوير المهني.

خاتمة
إذا كنت تبحث عن مهنة محفزة في الصناعة البحرية والموانئ ، فإن مرسى المغرب هي المكان المثالي لتحقيق إمكاناتك. انضم إلى فريقنا الديناميكي وساهم في تطوير شركة رائدة في هذا القطاع. زيارة موقعنا على الانترنت لاكتشاف عروض العمل الحالية لدينا وتطبيق اليوم لفتح آفاق مهنية جديدة ومثيرة.

إعلان مباراة التوظيف :

تنظم Marsa Maroc مسابقة لتوظيف 27 منصب موزعة على النحو التالي:

(21) مشغلي الآلات.
(3) مساعدي المحاسبة.
(3) الأطر المالية.

(21) مشغلي الآلات :
تقوم مرسى المغرب بتوظيف مشغلين للآلات (21 وظيفة) لموانئ الناظور وأغادير وجرف الأصفر وآسفي.

الملف الشخصي:

  • حاصل على دبلوم فني في الميكانيكا الكهروميكانيكية أو الميكانيكا أو الصيانة الصناعية للكهرباء أو إصلاح السيارات ، فأنت تبرر ، بعد الحصول على الدبلوم المطلوب ، خبرة لا تقل عن 24 شهرا في قيادة معدات مناولة الموانئ أو كفني صيانة لمعدات المناولة.
  • كنت قد عقدت نوع » ج « رخصة قيادة أو ، إذا تعذر ذلك ، نوع » ب  » الترخيص لمدة 2 سنوات على الأقل.
  • رد الفعل واليقظة ، لديك مهارات جيدة في مقاومة الإجهاد. لقد أتقنت تشغيل معدات المناولة ومعرفة كيفية تشخيص وإصلاح الأعطال البسيطة.
  • يمكنك تقييم مخاطر ومخاطر سوء التعامل مع الجهاز والسيطرة على القيود المفروضة على حجم الأحمال والفضاء.

أخيرا ، لديك معرفة جيدة بالميكانيكا والكهرباء والمكونات الهيدروليكية.

(3) مساعدي المحاسبة :
تبحث مرسى المغرب عن 3 مساعدي محاسبة لميناء الناظور والجرف الأصفر.

الملف الشخصي مطلوب:

حاصل على دبلوم فني متخصص أو ما يعادله في إدارة الأعمال أو في المحاسبة أو المالية ، فأنت تبرر ما لا يقل عن 24 شهرا من الخبرة في المحاسبة أو المالية ، بعد الحصول على الدبلوم المطلوب.

أنت تتقن المحاسبة العامة ، وكذلك معايير المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ولديك أيضا مفاهيم حول الرقابة المالية على العقود العامة.

بالإضافة إلى ذلك ، أنت تعرف كيفية استخدام تقنيات إعداد التقارير ومعرفة القواعد الضريبية وإتقان أنظمة المعلومات المتعلقة بإدارة المحاسبة.

أخيرا ، يمكنك تحليل واستغلال المعلومات الرقمية والحصول على مستوى جيد في اللغة الإنجليزية المالية.

(3) الأطر المالية :
تبحث مجموعة مرسى المغرب عن 3 مدراء ماليين لموانئ الناظور والجرف الأصفر وآسفي.

الملف الشخصي مطلوب:

حاصل على شهادة البكالوريا + 5 في التدقيق أو المحاسبة المالية أو الرقابة الإدارية ، يمكنك إثبات خبرة لا تقل عن 24 شهرا كمدقق حسابات في شركة تدقيق أو في المالية أو المحاسبة أو الرقابة الإدارية.

أنت صارم ولديك شعور بالعلاقات والاتصال ، فضلا عن روح الفريق.

رابط التقديم للوظيفة : https://recrutement.marsamaroc.co.ma

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page