كندا: فتح باب التسجيل بعقود العمل بالمصادقة من الحكومة الخارجية الكندية  » التقديم من هنا »

Île-du-Prince-Édouard

يمثل التسجيل للحصول على عقود العمل الكندية التي تقدمها حكومة جزيرة الأمير إدوارد فرصة فريدة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا مع تسهيل استقرار عائلتك. نقدم لك عرضًا تفصيليًا للشروط والمعلومات المتعلقة بعملية التقديم.

هذه الفرصة مخصصة للأفراد المهتمين بالانتقال إلى كندا للعمل في حكومة جزيرة الأمير إدوارد. إذا كنت تفكر في الاشتراك في عقود العمل الكندية التي تقدمها هذه الحكومة، فإننا نشجعك على مراجعة جميع التفاصيل المتاحة.

دولة: كندا

مقاطعة: جزيرة الأمير ادوارد

المانح: حكومة كندا – وزارة الخارجية

اسم فرصة الهجرة الكندية: المنتدى الدولي للوظائف في كندا

شرح عقود العمل و العمل :

تقع جزيرة الأمير إدوارد (PEI) على الساحل الشرقي لكندا، وهي إحدى مقاطعات المحيط الأطلسي الأربع. يدير مكتب الهجرة في جزيرة الأمير إدوارد مسارات الهجرة الإقليمية إلى المقاطعة. مهمتنا هي دعم المهاجرين الذين يختارون الاستقرار والعمل في جزيرة الأمير إدوارد. نحن نعمل بشكل وثيق مع أصحاب العمل المحليين الذين يواجهون احتياجات العمالة والفجوات في المهارات، مع دعم إدماج الوافدين الجدد والاحتفاظ بهم.

توفر جزيرة الأمير إدوارد أسلوب حياة فريدًا وتوازنًا رائعًا بين العمل والحياة. نحن ندعوك للحضور للدراسة والعمل واستكشاف جزيرتنا بشواطئها الواسعة ومساراتها ذات المناظر الخلابة وتجاربها الفريدة.

مميزات التسجيل:

إذا تم قبولك وحصلت على عقد عمل، ستتمكن من السفر إلى كندا والحصول على الإقامة الدائمة ومن ثم الجنسية في جزيرة الأمير إدوارد، واصطحاب عائلتك معك عند التقديم.

سوف تستفيد من:

كيفية التقديم على عقود العمل؟

تقدم مباشرة إلى المنتدى من هنا أو باستخدام زر « قدم الآن » أدناه ».

قدم الآن

إستمارة التسجيل

PLUS OPPORTUNITÉS +

Quitter la version mobile