IMMIGRATION

فرصة للعمل في كندا للعرب كمصلحي إلكترونيات

للعرب الراغبين بالعمل في كندا كمصلحي أجهزة إلكترونية .

هل تود تحسين مدخولك الشهري هل تود العمل في كندا؟ لدينا منصب رائع لك بامتيازات محفزة براتب قدره 5,120 دولارا أمريكيا ،وعقدا دائما حصريا للمتحدثين باللغة العربية! كذالك من بين الامتيازات التأمين الصحي والحوافز.هذه فرصة العمر للتقدم لوظيفة محفزة بتمويل شامل ومزايا رائعة أخرى.

لمعلومات اكثر للتعرف على الوظيفة المقدمة لكم زوروا منصة ontaf.com براتب قدره 5,120 دولار في كندا للناطقين باللغة العربية.سارع للتعرف على كافة التفاصيل وقدم طلبك الآن للاستفادة من فرصة العمر

مختصر العمل

تبحث شركة B.Master Pro عن فني اصلاح معدات إلكترونية مؤهل للالتحاق بفريقنا في كالجاري ،البرتا.ستكون مسؤولا عن تركيب وصيانة واصلاح المعدات الإلكترونية في متجر الشركة.

مواصفات ومتطلبات الشركة

العمر وشهادة اللغة غير مطلوبة عكس الخبرة التي يتحتم على صاحبها من سنتين فما فوق في إصلاح المعدات الإلكترونية مع حنكة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ،والقدرة على قراءة الرسومات وفهم المخططات،ومهارات الاتصال الفعالة.

التزامات وواجبات الوظيفة

تقتصر واجباتك تركيب صيانة واصلاح المعدات الإلكترونية ،وفحص واختبار المعدات والتجمعات الإلكترونية ،واستكمال أوامر العمل وتقارير الصيانة وإعداد تقديرات التكلفة والإشراف على فنيي خدمة المعدات الإلكترونية الآخرين وتشخيص أخطاء الدوائر.

الحوافز الاجتماعية

بعيدا عن الراتب الشهري المغري يقدم المنصب الاستفادة من علاج الأسنان والإعاقة والمكافأت المالية والمزيد من الامتيازات.

كيفية التسجيل

للتسجيل ،ارسل سيرتك الذاتية وخطاب التقديم عبر الانترنت

لمعلومات اكثر

قد يتطلب العمل ساعات إضافية لتسريع وتيرة العمل.تعتبر المهارات كالاهتمام بالتفاصيل والإتقان والبراعة اليدوية والقدرة على العمل تحت الضغط أمور مهمة للنجاح في العمل

اخيرا,توفر هذه الوظيفة بدوام كامل فرصة جيدة لتطوير مهاراتك في صيانة المعدات الإلكترونية.لا تفوت فرصتك الذهبية في تحقيق حلمك وضمان مستقبلك في بيئة ديناميكية ذات امتيازات مغرية .

لا تفوت فرصتك للحصول على وظيفة العمر في كندا

الأسئلة الأكثر شيوعاً

ماهي المستندات المطلوبة لتقديم الطلب ؟

يجب عليك تقديم سيرتك الذاتية وخطاب التقديم

هل هناك رسوم للتقديم على الوظيفة ؟

لا توجد أي رسوم مرتبطة بعملية التقديم على الوظيفة.

هل هناك حد عمري للتقدم لهذه الوظيفة ؟

لا ليس هناك حد عمري.

هل ساعات العمل الإضافية مطلوبة لهذه الدرجة ؟

نعم ،قد تتطلب الوظيفة العمل الإضافي.

هل احتاج الى شهادة لغة تقديم لغة للتقديم ؟

لا،شهادة اللغة غير مطلوبة.

POSTULER ICI

PLUS OPPORTUNITÉS +

6 commentaires

  1. انا اسمي وصال من المغرب وانا عمري 20 وانا حاصلة على شهادة باكلوريا وانا ادرس في جامعة سنة اولى جامعية في المغرب تخصص الجغرافيا وانا اريد حصول على مساعدة وبحت عن فرصة عمل في اروبا وانا اريد حصول على مساعدة من فضلكم

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page