GUIDEIMMIGRATION

فرصة للتطوع بدولة إسبانيا لسنة 2024 شاملة الإقامة و تكاليف السفر

مرحبًا بك في هذه المقالة حيث سيتم إرشادك لفرصة تطوع أكثر من رائعة و مدعومة بالكامل بدولة إسبانيا. سوف نتطرق لجميع التفاصيل من حيث المهمة التي ستسند إليك، وكذلك الترتيبات المتخذة للإقامة والمطاعم والنقل، بالإضافة إلى التدريب المقدم خلال المشروع والملف الشخصي المطلوب للمشاركين. إذا كان العمل التطوعي من بين إهتماماتك ، فهذه الفرصة مناسبة جدا لك. تابع القراءة لمعرفة معاييرهذا العرض و أبعاده وكيفية التقديم.

ملخص المقال:

  • تفاصيل العمل التطوعي بإسبانيا
  • المزايا و الحوافز المقدمة خلال العمل التطوعي
  • التدريبات المقترحة أثناء النشاط التطوعي
  • الملف الشخصي للمشاركين بالعمل التطوعي
  • طريقة التقديم والموعد النهائي لتقديم الطلبات
  • أسئلة و أجوبة حول العمل التطوعي بإسبانيا.

تفاصيل العمل التطوعي بإسبانيا

سيتم عقد البرنامج التطوعي في الفترة من 10 إلى 23 يونيو في Municipal Lodge Bassa Barreta، الواقع في Villamarquesant. النزل، الذي يعمل كمركز معلومات مفتوح للجمهور من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً، يوفر أيضًا إقامة مجانية للمجموعات النقابية. يهدف هذا المشروع بشكل أساسي إلى الحفاظ على البيئةالطبيعية وتطوير الموارد التعليمية حول البيئة. كمتطوع، ستعمل حوالي 30 ساعة في الأسبوع، موزعة على 5 أيام مع يومين إجازة. سيشارك في هذا المشروع اثني عشر شابًا من جميع أنحاء أوروبا، وسيستخدمون بشكل أساسي اللغة الإنجليزية للتواصل، على الرغم من تقديرهم أيضًا لمعرفة اللغتين الإسبانية والفرنسية.

المزايا و الحوافز المقدمة خلال العمل التطوعي

ستغطي الجمعية المعنية جميع تكاليف النقل للمتطوعين، بما في ذلك تذاكر السفر. سيتم توفير أماكن الإقامة في بيت شباب Bassa Barreta الذي يحتوي على مطبخ مشترك مجهز تجهيزًا جيدًا. خلال الأسبوع، سيتم توفير جميع الإحتياجات من حيث الطعام و مصاريف التنقل، بينما سيحصل المتطوعون . سيسمح لك هذا أيضًا باكتشاف مدينة فالنسيا الإسبانية أيام إجازتك.

التدريبات المقترحة أثناء النشاط التطوعي

خلال هذه المهمة التطوعية في إسبانيا، ستشارك في أنشطة مختلفة مخصصة لحماية البيئة والوعي البيئي. في الصباح، ستخصص خمس ساعات للأنشطة البدنية مثل ترميم المسارات وإنشاء مساحة مخصصة للتعليم البيئي. في فترة ما بعد الظهر، سيكون لديك ساعتين لاستكشاف التنوع البيولوجي المحلي، ودراسة النباتات والحيوانات في المنطقة. سيكون باقي اليوم حرًا لممارسة أنشطتك الشخصية أو للمشاركة في المهام المنزلية والطهي. بالإضافة إلى ذلك، ولإثراء المناقشات حول الحفاظ على البيئة، سيتم تقديم دورة تدريبية عبر الإنترنت بعنوان « المنظمات غير الحكومية المستدامة ». يُنصح المتطوعين بإحضار الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بهم للوصول إلى محتوى الدورة.

الملف الشخصي للمشاركين بالعمل التطوعي

نحن نبحث عن أشخاص ودودين ومحترمين ومتحمسين للحفاظ على البيئة ولديهم اهتمام كبير بالتعلم. على الرغم من عدم الحاجة إلى خبرة سابقة محددة، إلا أننا نقدر بشكل خاص المتطوعين المتحمسين والملتزمين بإحداث تغيير إيجابي. من بين الأنشطة المخطط لها، ستشارك في العمل البدني لمدة خمس ساعات، وتطبخ لمجموعة مكونة من 12 شخصًا، وتنخرط في مشاريع حرفية. تعد كفاءة فريقنا وتماسكه أمرًا بالغ الأهمية لنجاح مبادراتنا، لذلك من المهم التعاون بشكل وثيق و العمل ضمن مجموعات لتشكيل فريق متكامل طيلة مدة الإقامة و العمل التطوعي.

جميع البلدان حول العالم مؤهلة للتقيدم لفرصة التطوع بمدينة فالنسيا الإسبانية.

طريقة التقديم و الموعد النهائي لتقديم الطلبات

الموعد النهائي لتقديم طلبك هو 06/01/2024. لا تفوت هذه الفرصة الفريدة للمساهمة في الحفاظ على البيئة والالتقاء بأشخاص من جميع أنحاء العالم يشاركونك توجهاتك. تقدم بطلبك الآن لتكون جزءًا من هذه التجربة المثالية.

للتقديم، الرجاء الضغط على الزر أدناه.

التقديم من هنا

إستمارة التسجيل

PLUS OPPORTUNITÉS +

أسئلة و أجوبة حول العمل التطوعي بإسبانيا

  • كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على فرصة تطوع في إسبانيا؟
  • لتقديم طلبك للحصول على فرصة التطوع الممولة بالكامل في إسبانيا، يرجى اتباع هذا الرابط.
  • هل أحتاج إلى خبرة سابقة للمشاركة في هذا المشروع؟
  • لا، لا تحتاج إلى خبرة سابقة للمشاركة. قبل كل شيء، نحن نبحث عن مرشحين متحمسين للحفاظ على البيئة ولديهم دافع وقابلية للتعلم.
  • كم يستمر العمل التطوعي؟
  • سيبدأ العمل التطوعي ما بين الفترة من 10 إلى 23 يونيو، لمدة أسبوعين.
  • ما هي اللغات المستخدمة خلال المشروع؟
  • ستكون اللغة الإنجليزية هي لغة التواصل الرئيسية خلال المشروع، ولكن يمكن أيضًا إجراء التبادلات باللغتين الإسبانية والفرنسية.
  • هل سيكون لدي وقت فراغ لزيارة فالنسيا؟
  • نعم، سيكون لديك عطلات نهاية أسبوع مجانية لاكتشاف فالنسيا. سيتم أيضًا تزويدك بمصاريف التنقل و نفقات طعامك خلال أيام الإجازة هذه.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page