فرصة للتطوع بألمانيا لسنة 2024 | شاملة الإقامة وراتب شهري

فرصة أكثر من رائعة للسفر إلى دولة ألمانيا، للمشاركة في العمل التطوعي حيث سوف يتم التكفل بكافة المصاريف من تذاكر السفر،الإقامة،الوجبات اليومية و كذلك توفير راتب شهري لجميع المتطوعين.بالإضافة إلى لتسهيل الحصول على تأشيرة شنغن. إذا كان العمل التطوعي من بين إهتماماتك ، فهذه الفرصة مناسبة جدا لك. تابع القراءة لمعرفة معايير هذا العرض و أبعاده وكيفية التقديم.

ملخص المقال:

الدولةألمانيا
المقاطعة / المدينةFrancfort
الجهة المختصة و القائمة على هذا العملمؤسسة (JM Capriola KB)

تفاصيل العمل التطوعي بألمانيا

الهدف الرئيسي لهذا النشاط التطوعي و الذي سيعقد بمدينة  فرانكفورت الألمانية، و هو الإنفتاح الدولي و تبادل الثقافات و التجارب الخاصة لكل متطوع على حسب دولته. ستتاح الفرصة أيضا لكل متطوع  لتصميم وتنفيذ أنشطة مخصصة للأطفال، وسوف يستكشفون مختلف الجوانب المهنية والتعليمية الخاصة بالمدارس و كل ما له علاقة بالتربية و التعليم.

الدول المؤهلة للتقديم لهذا العرض

جميع الدول من مختلف الجنسيات يمكنم التقديم لهذه الفرصة.

مزايا العمل التطوعي

سيستفيد كافة المتطوعين من دورات تعليمية ممولة للغة الألمانية، كما سيتم دمجهم في العديد من الأنشطة والمهام التي ستساعدهم في صقل مواهبهم و اكتساب مهارات جديدة.

تنويه حول العمل التطوعي بألمانيا

التمويل و المميزات

سيحظى جميع المتطوعين بالعديد من المزايا والمميزات نذكر منها الآتي :

الوثائق المطلوبة و طريقة التقديم

التقديم من هنا

إستمارة التسجيل

معايير للقبول ضمن فريق العمل التطوعي

يحبذ أن يكون لدى الأشخاص المشاركين في العمل التطوعي القدرة على تنظيم و المشاركة في الأنشطة الترفيهية للأطفال ،و يعتبر فهم بعض أسس اللغة الألمانية لتسهيل التواصل ميزة جيدة في ذلك. كما يجدرعلى جميع المتطوعين العمل ضمن فريق، و خلق روح التعاون و الإنسجام، حتى يتم النجاح في المهمة الأساسية للعمل التطوعي، الذي يعد بمثابة فرصة لا تعوض لإكتساب مهارات وخبرات جديدة.

للإشارة مطلوب إثبات التطعيم ضد الحصبة للمشاكة ضمن فعاليات العمل التطوعي بألمانيا.

آخر آجل للتقديم : 31/05/2024

Quitter la version mobile