GUIDE

براتب 3000 درهم و بدون خبرة مطلوب 30 حارس أمن بمدينة مراكش

Anapec Skills

خصائص الوظيفة :

-الاستقبال والتحكم في الوصول: حارس الأمن مسؤول عن الترحيب بالزوار والموظفين والموردين إلى الموقع. يتحقق من هويتهم ، ويعين لهم شارات الوصول ويضمن دخول الأشخاص المصرح لهم فقط إلى المناطق المحظورة.

-المراقبة العامة للموقع: يقوم حارس الأمن بجولات منتظمة لمراقبة الموقع بأكمله. يقوم بفحص التركيبات والأبواب والنوافذ وأنظمة الأمان للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح. يبلغ عن أي سلوك مشبوه أو أي نشاط غير عادي.

-الحماية والتنبيه في حالة وقوع حادث: يتم تدريب ضابط السلامة على منع الحوادث والحوادث في الموقع. يطبق تدابير السلامة المناسبة ، مثل ارتداء معدات الحماية الشخصية (معدات الوقاية الشخصية) ووضع حواجز السلامة. في حالة وقوع حادث أو حادث ، يتفاعل بسرعة ، وينبه خدمات الطوارئ إذا لزم الأمر ويتخذ إجراءات الطوارئ الأولى.

-الإنقاذ والمساعدة للناس: يتم تدريب حارس الأمن على الإسعافات الأولية. في حالة الطوارئ الطبية ، يقدم الإسعافات الأولية الأساسية للمصابين أو للأشخاص في محنة ، في انتظار وصول المساعدة الطبية. قد يكون مسؤولا أيضا عن إجلاء الأشخاص في حالة نشوب حريق أو حالات طوارئ أخرى.

-بالإضافة إلى هذه المسؤوليات ، قد يكون حارس الأمن مسؤولا أيضا عن المهام الأخرى المتعلقة بالأمن ، مثل إدارة الإنذار ومراقبة الكاميرات الأمنية وكتابة تقارير الحوادث والتعاون مع سلطات إنفاذ القانون عند الضرورة.

من المهم أن يكون حارس الأمن يقظا ، ويتمتع بإحساس جيد بالملاحظة ، والقدرة على الاستجابة بسرعة في حالات الطوارئ والتواصل الجيد للتفاعل مع الأشخاص في الموقع.

المهارات المطلوبة

قدرة بدنية جيدة
الطول على الأقل 1.75 متر
تتراوح أعمارهم بين 22 و 45 عاما
مهارات الاتصال مرغوبة

قدم من هنا

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page