IMMIGRATIONOFFRES D'EMPLOI À L'ÉTRANGER

أستراليا: براتب 90 ألف دولار سنويا مطلوب عمال وعاملات بمزرعة لرعاية الأبقار

تحتل دولة أستراليا الصدارة و المراكز الأولى، في المجال الفلاحي وذلك بفضل أراضيها الزراعية الشاسعة ذات التربة الخصبة، بالإضافة إلى المناخ المعتدل، حيث ساهم ذلك بشكل مباشرفي إنتعاش القطاع الفلاحي وازدهاره و أصبح أحد الركائز الأساسية لنمو إقتصاد دولة أستراليا. 

في الآونة الأخيرة، شهدت زيادة ملحوظة في الطلب على العمال بالمجال الفلاحي و خصوصا مزارع رعاية الأبقارو الدواجن. سنتطرق خلال هذا المقال إلى فرص العمل الزراعية في أستراليا،  والمتطلبات اللازمة وكيفية التقديم لهذه الوظائف.

ملخص المقال:

  • تفاصيل العمل
  • المهام و المتطلبات
  • المؤهلات المطلوبة للعمل
  • الراتب المخصص للوظيفة
  • الوثائق المطلوبة و طريقة التقديم

تفاصيل العمل

الدورالأساسي لعمال المزرعة يتجلى في رعاية الأبقارو إطعامها و و مراقبتها عن كثب بشكل يومي، و إستعمال الأدوات الضرورية لحلب الأبقار وصيانة المعدات و كذلك الحفاظ على النظافة العامة للمزرعة. و من بين المسؤوليات أيضا مراقبة جودة الحليب و تخزينه.

المهام و المتطلبات

باعتبارك أحد أفراد فريق العمل، ستلعب دورًا حيويًا في مختلف جوانب المهمات اليومية للحفاظ على سيرعمل المزرعة بسلاسة. فيما يلي المهام والمسؤوليات الرئيسية:

الحلب والتغذية: ستكون مسؤولاً عن حلب الأبقار بانتظام و بشكل دوري و التأكد من حصولها على التغذية و الرعاية الكافية. ويشمل ذلك اتباع جداول الحلب، وصيانة معدات الحلب وتوفير تغذية متوازنة للأبقار.

مراقبة صحة الأبقار أمر ضروري. سوف تحتاج إلى اكتشاف وعلاج أي علامات للمرض أو الضيق، وإعطاء الأدوية إذا لزم الأمر، والاحتفاظ بسجلات دقيقة للرعاية البيطرية المقدمة.

صيانة المزرعة: من الضروري الحفاظ على البنية التحتية الزراعية في حالة جيدة. ويشمل ذلك إصلاح الأسوار وصيانة شبكات المياه والحفاظ على نظافة المباني الزراعية.

ستشارك في عملية التربية والتكاثر، والتي قد تتضمن مهام مثل التلقيح الاصطناعي ومراقبة الحمل والمساعدة في الولادة.

واجبات المزرعة العامة: بالإضافة إلى هذه المسؤوليات المحددة، ستشارك أيضًا في العديد من المهام الزراعية العامة، مثل تنظيف الحظائر وصالات الحلب وتشغيل معدات المزرعة ودعم الإدارة الشاملة للمزرعة.

المؤهلات المطلوبة للعمل

. على الرغم من تفضيل الخبرة السابقة في المجال ، إلا أنها ليست مطلوبة في هذه الحالة . للتفوق في هذا العمل، هناك حاجة إلى مهارات ومؤهلات معينة والآتي ذكرها :

1- يعد الشغف بالعمل و التعامل مع الأبقار بعناية أمرًا ضروريًا، و محاولة فهم سلوكها، ومعرفة مشاكلها الصحية و العمل بالمعاييرالأساسية لمعالجتها إذا لزم الأمر.

2- الحالة البدنية: العمل في مزرعة الأبقار يتطلب جهدًا بدنيًا. من الضروري أن تكون لائقًا بدنيًا وقادرًا على رفع الأشياء الثقيلة والتعامل معها،كذلك التأقلم مع المناخ والظروف الجوية بجميع أحوالها.

3- المراقبة الدورية، المستمرة والاهتمام المنتظم بالتفاصيل، أمر بالغ الأهمية لضمان سيرورة الأمور بشكل جيد.

4-  العمل الجماعي. من المهم أن تكون قادرًا على العمل ضمن فريق و الإنسجام  بشكل جيد مع الآخرين والتواصل بشكل فعال والمساهمة في بيئة عمل إيجابية.

5- يجب أن تكون على استعداد للعمل في الصباح الباكر وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات إذا تطلب الأمر .

الراتب المخصص للوظيفة

يعد الراتب مؤشرا مهما في تقييم فرص العمل. فبالنسبة لهذا المنصب، فالراتب المخصص له هو 90،000 دولار سنويا. يوضح هذا الأجرالجيد جدا الفرصة الممتازة التي يوفرها هذا العمل بمزرعة الألبقار في أستراليا و التي سشكل فارقا كبيرا في تحقيق الإستقرار المادي، و بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد جيع أعضاء الفريق بالمزرعة على مزايا إضافية مثل التأمين الصحي والتأمين على الحياة، و أيضا إجازة سنوية مدفوعة الأجر.

الوثائق المطلوبة و طريقة التقديم

سيرة ذاتية: قم بإنشاء سيرة ذاتية تسلط الضوء على مهاراتك وخبراتك

التقديم: أرسل طلبك عبر زرالتقديم أدناه و قم بملء معلوماتك عبر إستمارة التسجيل

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 10 يونيو 2024.

التقديم من هنا

إستمارة التسجيل

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page