IMMIGRATION

للعمل بدولة النرويج فرصة مغرية تنتظركم

النرويج . إن كنت سائق أو مشغل آلات فهذه فرصتك الآن

أعلنت شركة Skanska الرائدة في مجال البناء بدولة النرويج عن فتح أبوابها لتشغيل المهتمين بهذا المجال.ومن خلال المقال أسفله سوف نتطرق ال كل التفاصيل والمعلومات اللازمة للإجابة عن كل الأسئلة

تعتبر شركة Skanska من أحد كبريات الشركات إن لم نقل الأهم والأقوى في النرويج في مجال البناء والتي كان لها الفضل الكبير بإنشاء أغلبية المشاريع سواء التي تشمل البنية التحتية والصناعة والطاقة الكهرومائية على مر السنين لهذا تطمح شركة Skanska لضم موظفين مؤهلين ذو خبرة للانضمام لفريقهم للعمل بجد والتوسع أكثر في هذا المجال.

يجمع قسم الانفاق موظفين ملتزمين ومتفانين في تصميم الانفاق وهم في بحث دائم عن موظفين جدد يليقون بهذا العمل والمسؤولية لتنفيد المشاريع الكبرى للمجتمع النرويجي.زيادة على ذلك تعتبر معدات الانفاق في Skanska منطقة متخصصة توفر حلول المياه والصقيع لمجموعة كاملة من انفاق Skanska مع أكثر من 1000000 متر مربع من الأعمال بين الماضي والسنوات القادمة أيضا.كما أنها واحدة من الموردين الاوائل في السوق النرويجية حيث تغطي أكثر من 50 كيلومتر من الانفاق قسم نفق Skanska.

ضم المهنيين الأكفاء

تبحث Skanska باستمرار عن مهنيين مؤهلين قادرين على تنفيذ مهام مهمة تضمن سيرورة تطورها المستمر وكفاءة فريقها.

فوائد مغرية

مجرد الانضمام الى Skanska يأتي دورها في التطوير المستمر للفرد مع ضمان برامج شهادات منفصلة لمشغلي الانفاق الداخليين وفرص التطوير الوظيفي.

امتيازات العمل في Skanska

سواء كنت عاملا متمكنا أو موظفا حكوميا،توفر Skanska فرصا للتطوير الوظيفي مع مراعاة ساعات العمل للتوفيق بين العمل والحياة للحفاظ على السلامة النفسية لموظفيها.

محيط عمل إيجابي

توفر Skanska بيئة عمل إيجابية تنافسية وخطط معاشات تقاعدية تضمن للفرد حياة كريمة مع تأمين، وكذالك إمكانية التملك من خلال برنامج الاسهم الخاص ب Skanska.

الوظائف والمهمة

تتضمن الواجبات التي يتمركز عليها هذا الدور إجراء عمليات المياه والصقيع والمعدات والانفاق الجديدة ومشاريع إعادة التأهيل،كما تعد المساهمة المساهمة في الجوانب المختلفة لنظام الانفاق أمرا مهما بما في ذلك الاساسات والأعمال الخرسانية.

المؤهلات المطلوبة

للانضمام إلى فريق Skanska يجب على الراغبين في العمل التوفر على شهادة مهنية في أعمال الجبال والمحاجر ورخصة مشغل آلة ورخصة قيادة ،كما أن الخبرة ليست شرطا إلزاميا بل ميزة .

الميزات المرغوبة

روح الفريق والعمل في جو تسوده روح الدعابة الجيدة فالمزاج الجيد يضمن مردودية عمل متقن مع نفسية سليمة .ومن متطلبات هذا المنصب أن يكون الموظف على أهبة الاستعداد للتنقل والسفر .وكذلك التركيز على الصحة والسلامة البيئية (HSE) والحرص على جودة العمل والمهارات التنظيمية والاهتمام بإنتاج المحاصيل بتقدير كبير بين المرشحين المحتملين.

الكفاءات الرقمية الأساسية

تعتبر الكفاءة الرقمية الأساسية مهمة جدا للعمل الجاد فب هذا الدور ،ختاما فإن فرصة العمل التي تمنحها Skanska لسائقي ومشغلي آلات حفر الأنفاق في النرويج تعتبر فرصة للمشاركة في مشاريع تنمية المجتمع الضرورية ،فالجمع بين بيئة العمل التي تسودها الجدية وروح الدعابة والتطوير الوظيفي وكذا الامتيازات الأخرى كل هذه العوامل تجعل هذه الفرصة تستحق الدراسة

التوجيهات

ماهي الشهادات المقدمة لمشغلي الأنفاق ؟

تقدم شركة Skanska برامج اعتماد منفصلة لمشغلي الأنفاق الداخلية.

هل الخبرة ضرورية للتقدم لهذا المنصب ؟

على الرغم من أن الخبرة مفيدة الا أنها ليست شرطا عند Skanska لأن هذه الأخيرة تقدر الإبداعات والمواقف الإيجابية.

ما مدى تنافسية الشروط والمزايا التي تقدمها Skanska ؟

تمنح شركة Skanska ظروفا تنافسية وخطط تقاعد محفزة ومزايا تأمين وفرص ملكية من خلال برنامج الاسهم الخاص بها

هل هناك فرص للتقديم الوظيفي داخل Skanska ؟

طبعا ،تقدم شركة Skanska العديد من فرص التطوير الوظيفي للعمال المحترفين والموظفين الحكوميين.

هل التنقل والرغبة في السفر ضروريان لهذا المنصب ؟

نعم يعد التنقل والاستعداد للسفر من المتطلبات الأساسية لهذا المنصب

POSTULER ICI

PLUS OPPORTUNITÉS +

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page