IMMIGRATION

توظيف 15 سائق بفرنسا و إسبانيا بشراكة مع Anapec Skills

يُعتبر دور السائق في قطاع النقل والمواصلات من الوظائف الحيوية والمطلوبة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. وتعد فرنسا و نظيرتها إسبانيا من البلدان التي تواجه خصاصا كبيرا للعديد من السائقين المتمكنين في هذا المجال.

و على هذ المنوال، يسرنا أن نعلن عن فرص عمل متاحة لتوظيف 15 سائقًا في فرنسا و إسبانيا، وذلك بالتعاون مع وكالة ANAPEC المغربية. يمكن للسائقين المهتمين الاستفادة من هذا العرض وتقديم طلبات التوظيف.

 المهام العامة

قيادة المركبة: يقوم السائق بقيادة المركبة بأمان وفقًا للقوانين المرورية والتعليمات المحددة.

تحميل وتفريغ البضائع : في حالة السائقين العاملين في مجال الشحن والنقل، فإنهم قد يكونون مسؤولين عن تحميل وتفريغ البضائع بشكل آمن وفعال.

صيانة المركبة: قد يكون من مسؤولية السائقين الاهتمام بصيانة المركبة وفحصها بانتظام للتأكد من أنها في حالة جيدة وجاهزة للتشغيل.

تخطيط الطرق والتنقل: يتعين على السائقين التخطيط للمسارات واختيار الطرق الأنسب للوصول إلى وجهتهم بأسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة، كذلك معرفة التعامل مع تقنية GPS.

الالتزام بقوانين السلامة: يجب على السائقين اتباع قوانين السلامة المرورية واتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة الركاب أو البضائع التي يقلونها.

توثيق السجلات: قد يلزم السائقين القيام بتوثيق وتسجيل بعض المعلومات المهمة مثل سجل القيادة وتقارير الصيانة.

يجب على السائقين أن يكونوا حذرين ويتمتعوا بمهارات قيادة ممتازة، وأن يكونوا قادرين على التعامل مع الضغوط والتحديات التي قد تطرأ أثناء القيادة. تلتزم الشركات والمؤسسات بتوفير بيئة عمل آمنة للسائقين وتعزيز الامتثال للقوانين والسلامة على الطرق.

الشروط المطلوبة

اللغة : مستوى جيد أو لابأس به للغة الفرنسية أو الإسبانية

السن : أن لا يتجاوز عمر المترشح 50 سنة

الحصول على البطاقة المهنية للسائق: يجب أن تتوفر على البطاقة المهنية المعروفة بـ « Carte de Conducteur Professionnel »، والتي تثبت أهليتك لممارسة العمل كسائق محترف.

رخصة قيادة من الفئة D: يجب أن تكون حاصلًا على رخصة قيادة من الفئة D، والتي تؤهلك لقيادة المركبات الثقيلة مثل الحافلات والشاحنات الكبيرة.

مهارات تقنية: يجب أن تكون قادرًا قراءة خرائط الطريق واستخدام المعدات التقنية الأخرى مثل GPS وVHF والرادار.

الالتزام بالقواعد الأمنية: يجب أن تكون على دراية بالقواعد الأمنية لحماية الممتلكات وسلامة الركاب.

نوع العقد : CDI « عقد عمل غير محدد المدة »

ملاحظة : بحسب المصدر سيتم توفير تذكرة الطيران للمتقدمين الناجحين.

عرض العمل هذا مجاني ولا يتطلب أي رسوم للتقديم.

قدم الطلب من هنا

اتصل بنا

نحن رهن إشارتكم و لمساعدتكم للحصول على أي معلومات إضافية.

2 commentaires

  1. نعم أنا مهتم بالعمل في مجال السياقة إنه موقع جميل للوظيفة بشراكة مع anapec skills يتيح الفرص لكل شخص لديه الرغبة في العمل ومزاولة مهنته وشكرا

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page